jeedah55cool
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أخر استطلاع . . . هيفاء . . . في مركز الثالث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتى جدة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 82
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: أخر استطلاع . . . هيفاء . . . في مركز الثالث   الأربعاء يناير 30, 2008 10:27 pm

في غياب دراسة ميدانية وأرقام محدّدة لدى مسؤولي مراكز الكاسيت عن الفنانة الأكثر شعبية ومبيعاً لأعمالها، تبقى آراء بائعي الكاسيت المرجع الوحيد من باب الإستئنا سحيث يتبيّن على ضوء هذه الآراء التي استقيناها من عدد من مراكز البيع في مدينتي الرباط والدار البيضاء أن الفنانة نانسي عجرم تبقى في قمة الترتيب. حيث حافظت مبيعات أشرطتها على توازنها في السوق رغم بعض الأحداث السياسية التي يعيشها العالم العربي بين الفينة والأخرى، دون أن تتأثر مبيعاتها التي تصل برأي مسؤولي بعض مراكز البيع إلى حدود %65 تليها الفنانة اليسا ثم هيفاء التي لا تشكل مبيعاتها أي منافسة قوية للمطربتين المذكورتين.
وتشير الإحصائيات ومعدّلات مبيعات الكاسيت في الأسواق الكويتية إلى احتلال الفنانة نانسي عجرم المركز الأول، فيما حصلت الفنانة اليسا على المركز الثاني، وجاءت الفنانة هيفاء وهبي في المرتبة الثالثة حسب محلات بيع الكاسيت: «النظائر» و«دنيا الموسيقى» و«رومكو».
وحسب آراء الشارع السوري في كل من نانسي عجرم واليسا وهيفاء وهبي. فقد نالت نانسي المرتبة الأولى، وعزا الجميع ذلك لرقي فنها وصوتها الجميل، ونالت اليسا المرتبة الثانية من حيث عدد المعجبين الذين يرونها فنانة تستحق الإستماع إليها، أما هيفاء فقد تحدّث العديد عن شكلها الجميل، ولكنها تمتلك صوتاً عادياً وذكر البعض أنهم يشاهدونها فقط لشكلها.
في الأردن تبيّن أن البومات نانسي عجرم هي أكثر مبيعاً من اليسا وهيفاء عبر زيارة أهم ثلاثة مراكز بيع CD وكاسيت، وتعادلت نانسي واليسا في الشعبية، أما هيفاء فمحبوبة من الرجال أكثر من النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jeedah55cool.akbarmontada.com
 
أخر استطلاع . . . هيفاء . . . في مركز الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات * جدة * كووول :: القسم الترفيهي :: منتدى الفن-
انتقل الى: