jeedah55cool
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الاتحاد الايراني لكرة القدم لم يتخذ قراره بعد بشأن المدرب الجديد للمنتخب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعه المقهور
مشرف منتدى الشعر و الخواطر
مشرف منتدى الشعر و الخواطر


ذكر عدد الرسائل : 51
العمل/الترفيه : جهة خاصة
المزاج : كل الرومانسيه
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: الاتحاد الايراني لكرة القدم لم يتخذ قراره بعد بشأن المدرب الجديد للمنتخب   الإثنين فبراير 04, 2008 11:04 pm

ذكر ساهاروخ شاهنازي أحد المرشحين لرئاسة الاتحاد الايراني لكرة القدم اليوم الجمعة أن الاتحاد لم يتخذ أي قرار بعد بشأن المدرب الجديد للمنتخب الايراني للعبة.

وأوضح شاهنازي لموقع الانترنت الخاص بشبكة التلفزيون الحكومية في إيران أن جميع المرشحين لتولي تدريب الفريق سيتم تقييمهم مجددا في الاسبوع المقبل


وأشار شاهنازي أيضا إلى التقارير التي ترددت عن تعيين البرتغالي آرتور جورج مدير فنيا للفريق مع اثنين من المساعدين من ألمانيا موضحا أن القرار لم يتخذ بعد بشأن المدرب الجديد.

وظل منصب رئيس الاتحاد الايراني للعبة شاغرا منذ العام الماضي بسبب المشاكل والخلافات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن التدخل الحكومي في شئون اللعبة بإيران.

وتشرف على إدارة وتسيير شئون الاتحاد لجنة مؤقتة لحين إجراء الانتخابات في التاسع من كانون ثان/يناير الحالي تحت إشراف لجنة مراقبة من الفيفا لاختيار رئيس جديد للاتحاد.

وقال شاهنازي إن اللجنة المؤقتة الانتقالية استعرضت فقط اسم جورج ومساعديه لتقديم هذه الترشيحات إلى مجلس إدارة الاتحاد الجديد بعد انتهاء الانتخابات.


وقال شاهنازي "جورج مجرد أحد البدائل المطروحة ولم يتم أي شيء معه حتى الان. وإذا انتخبت رئيسا للاتحاد سأقيم جميع البدائل ومنها جورج".

أما البدائل الاخرى المطروحة فتنحصر في المدربين الفرنسي جاك سانتيني والالماني بيتر نيورر. ولكن تردد أن جورج طلب راتبا أقل من البديلين الاخرين ولذلك تبدو فرصته أفضل لتولي تدريب الفريق.

وقال علي رقباتي المتحدث عن الاتحاد الايراني أمس الاول الاربعاء أن اللجنة المؤقتة أجرت إجراء مبدئيا بينما أوضح جورج أن جميع الاجراءات ستكتمل بعد انتخاب الرئيس الجديد للاتحاد الايراني وباقي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وزار جورج العاصمة الايرانية طهران الاسبوع الماضي وأجرى محادثات مبدئية مع مسئولي اللجنة الانتقالية ولكن المرشحين الوحيدين اللذين يتنافسان على رئاسة الاتحاد في الانتخابات المقبلة طلبا عدم توقيع العقد مع جورج لحين انتهاء الانتخابات.

ويرأس شاهنازي الاتحاد الايراني للتنس. وينافسه على رئاسة اتحاد كرة القدم علي كافاشيان سكرتير عام اللجنة الاولمبية الايرانية.

وأكد الاثنان أن اختيار المدرب الجديد من مهام الرئيس الجديد للاتحاد.




تحياتي/
دمعه المقهور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد الايراني لكرة القدم لم يتخذ قراره بعد بشأن المدرب الجديد للمنتخب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات * جدة * كووول :: القسم الرياضي :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: